منتديات ريحانة القلب


    البادي ظلم

    شاطر
    avatar
    نسيت انساك
    مشرف سابق
    مشرف سابق

    الابراج : القوس
    الجنس : ذكر
    عدد المساهمات : 724
    العمر : 33
    العمل/الترفيه : اكسسوار نسائي
    تاريخ التسجيل : 06/05/2010
    أعلام الدول : الصومال
    المهنة :
    مزاجي اليوم : متل كل يوم
    تاريخ الميلاد : 15/12/1983

    وسام التقدم

    البادي ظلم

    مُساهمة من طرف نسيت انساك في الثلاثاء يونيو 15, 2010 6:23 pm



    روح الغلا ليه النظرة الحزينه هيدي بعرفك دايما سعيدة ما بحب نظرة الحزن عليكي



    جودي ابت يا قلبوووووو
    الفرح على عيونك فرحينا معك يا صغيورة


    ايس برينسس بدعيلك الله يشفيكي
    والله حالتك صعبه





    عيونها النجلا
    يا ناعس الجفن ارحم جفني
    قلتيلي حمله الله يحمل معك هههههههههههه




    يؤبرني الصف اللولو والشامه وخد الالماس
    شفافك ما خلقت لتحكي شفافك خلقت لتنباس
    اي شووووووهااااااااا يا زهرة الماضي خليتي فيها ماضي





    قطر الندى لا تعليق
    لينا الله نحن الشباب


    واخيرا صبايا وليس اخرا الله يعين الي رح ياخدكم
    من وين بدي جبلكم عرسان انا
    ادعو الله
    avatar
    عيونها النجلا
    ريحان مميز شغال
    ريحان مميز شغال

    الابراج : الحمل
    الجنس : انثى
    عدد المساهمات : 160
    العمر : 27
    مزاجي العام :
    تاريخ التسجيل : 05/04/2010
    المهنة :
    تاريخ الميلاد : 25/03/1990

    وسام العضوية

    رد: البادي ظلم

    مُساهمة من طرف عيونها النجلا في الأربعاء يونيو 16, 2010 4:06 pm

    نسيت انساكـ

    لالالا من جد احنا كذا ~~~> تشوف اصباعي :)

    وهـ ياحلاتنا هذا ياحبيب مامتك احنا عاملين بحالنا كذا ومخربين انفسنا لان بصراحه كلنا خايفين من عيونكم ومثل مالكل عارف بان نظرتكم ياشباب منتدانا الموقر والقبر ع توووول

    عشان هيكـ انا طلبت من حبيباتي البنات مايظهروا وجيههم الحقيقه تجنبا للاضرار المترتبه علينا من ورا شوفتكم لنا

    وكمان بصراحه ماكان ودنا نخليكم تضيعوا وتنسوا حالكم وتدوخوا بجمالنا لما تشوفوا صورنا الحقيقيه
    ووووووووووووووووبث خلاآآآآآآث
    avatar
    عيونها النجلا
    ريحان مميز شغال
    ريحان مميز شغال

    الابراج : الحمل
    الجنس : انثى
    عدد المساهمات : 160
    العمر : 27
    مزاجي العام :
    تاريخ التسجيل : 05/04/2010
    المهنة :
    تاريخ الميلاد : 25/03/1990

    وسام العضوية

    رد: البادي ظلم

    مُساهمة من طرف عيونها النجلا في الأربعاء يونيو 16, 2010 4:10 pm

    البادي ظلم

    عليك موضوع ماادري اش يبي ههههههههههههههههههههههههآآآآآآيـ

    للتصحيح ( البادي اظلم )
    avatar
    نسيت انساك
    مشرف سابق
    مشرف سابق

    الابراج : القوس
    الجنس : ذكر
    عدد المساهمات : 724
    العمر : 33
    العمل/الترفيه : اكسسوار نسائي
    تاريخ التسجيل : 06/05/2010
    أعلام الدول : الصومال
    المهنة :
    مزاجي اليوم : متل كل يوم
    تاريخ الميلاد : 15/12/1983

    وسام التقدم

    رد: البادي ظلم

    مُساهمة من طرف نسيت انساك في الأربعاء يونيو 16, 2010 5:54 pm

    يؤبرني المصحح اللغوي بس يا امورة الغلط مردود كنت مستعجل فكتبتها هيك منشان السرعه بس مو اكتر
    وتاني شي منشان قصة جمالكم وصوركم الحقيقيه بتخيل خلينا على هالصور افضل يمكن تكون عاديه امام صوركم الحقيقيه الي لو شفنا صور بنات المنتدى يمكن شباب المنتدى من الرعبه ينقطع ولدهم
    قلتيلي جمااااااااااااااااال جمااااااااااااااااال انتو فيكم جمال يمكن في جمال سليمان بس انتو تكونو ملكات جمااااااااااااال ما بتخيل بس شو بدكم تعملو خلقة الله سبحانه اللهم لا اعتراض
    avatar
    عيونها النجلا
    ريحان مميز شغال
    ريحان مميز شغال

    الابراج : الحمل
    الجنس : انثى
    عدد المساهمات : 160
    العمر : 27
    مزاجي العام :
    تاريخ التسجيل : 05/04/2010
    المهنة :
    تاريخ الميلاد : 25/03/1990

    وسام العضوية

    رد: البادي ظلم

    مُساهمة من طرف عيونها النجلا في الأربعاء يونيو 16, 2010 6:02 pm

    نثيت انثاكـ

    قلتلي كنت مستعجل اها اقووول براااا بس

    من جد توني اعرف ان المثل اللي بيقول ..( كل يشوف الناس بعين طبعه..)
    صحيح ...

    انت اساسا بيحصلك تشوف بجمالنا

    لك ربي يخلينا لكم بس ههههاآآيـ
    avatar
    نسيت انساك
    مشرف سابق
    مشرف سابق

    الابراج : القوس
    الجنس : ذكر
    عدد المساهمات : 724
    العمر : 33
    العمل/الترفيه : اكسسوار نسائي
    تاريخ التسجيل : 06/05/2010
    أعلام الدول : الصومال
    المهنة :
    مزاجي اليوم : متل كل يوم
    تاريخ الميلاد : 15/12/1983

    وسام التقدم

    رد: البادي ظلم

    مُساهمة من طرف نسيت انساك في الأربعاء يونيو 16, 2010 6:19 pm

    الله يخليكي لاهلك يا بنتي
    شو رح تقولي عن نفسك غير حلوة
    القرد بعين امه غزال
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    avatar
    عيونها النجلا
    ريحان مميز شغال
    ريحان مميز شغال

    الابراج : الحمل
    الجنس : انثى
    عدد المساهمات : 160
    العمر : 27
    مزاجي العام :
    تاريخ التسجيل : 05/04/2010
    المهنة :
    تاريخ الميلاد : 25/03/1990

    وسام العضوية

    رد: البادي ظلم

    مُساهمة من طرف عيونها النجلا في الأربعاء يونيو 16, 2010 6:23 pm

    القرد بعين امه غزال

    انا بس ابغى اعرف شي واحد اش دخل هالمثل بالموضوع :)

    يعني اخطاء املائيه آند اخطاء نحويه

    ههههههههههههههههآآآآآآآآآيـ
    avatar
    نسيت انساك
    مشرف سابق
    مشرف سابق

    الابراج : القوس
    الجنس : ذكر
    عدد المساهمات : 724
    العمر : 33
    العمل/الترفيه : اكسسوار نسائي
    تاريخ التسجيل : 06/05/2010
    أعلام الدول : الصومال
    المهنة :
    مزاجي اليوم : متل كل يوم
    تاريخ الميلاد : 15/12/1983

    وسام التقدم

    رد: البادي ظلم

    مُساهمة من طرف نسيت انساك في الأربعاء يونيو 16, 2010 6:26 pm

    لا مو غلط نحوي يا سيبويه
    او مين انتي الفراهيدي
    او ابو الاسود الدئلي
    بس انتي بتقولي بنات المنتدى جمالكم غير يعني القرد ان سالناه عن شكل ابنه او عن شكله شو رح يقول يا عيني على جمالي
    يعني القرد بعين امه جمااااال
    جميل جمال مالوش مثال ولا في الخيال جميل جمال
    avatar
    عيونها النجلا
    ريحان مميز شغال
    ريحان مميز شغال

    الابراج : الحمل
    الجنس : انثى
    عدد المساهمات : 160
    العمر : 27
    مزاجي العام :
    تاريخ التسجيل : 05/04/2010
    المهنة :
    تاريخ الميلاد : 25/03/1990

    وسام العضوية

    رد: البادي ظلم

    مُساهمة من طرف عيونها النجلا في الأربعاء يونيو 16, 2010 6:30 pm

    هذا لما الام تمدح عيالها يافاهم

    ممكن تعطيني رقم اللي درسك العربي خاطري اروح واقوله حرام عليك اللغه العربيه امانه برقابنا
    avatar
    نسيت انساك
    مشرف سابق
    مشرف سابق

    الابراج : القوس
    الجنس : ذكر
    عدد المساهمات : 724
    العمر : 33
    العمل/الترفيه : اكسسوار نسائي
    تاريخ التسجيل : 06/05/2010
    أعلام الدول : الصومال
    المهنة :
    مزاجي اليوم : متل كل يوم
    تاريخ الميلاد : 15/12/1983

    وسام التقدم

    رد: البادي ظلم

    مُساهمة من طرف نسيت انساك في الأربعاء يونيو 16, 2010 6:34 pm

    هذا المثل تعبير مجازي
    مو ضروري تقوله الام لبنتها يا بنتي
    تعبير مجازي انتي بتسمعي بهيك شي
    avatar
    عيونها النجلا
    ريحان مميز شغال
    ريحان مميز شغال

    الابراج : الحمل
    الجنس : انثى
    عدد المساهمات : 160
    العمر : 27
    مزاجي العام :
    تاريخ التسجيل : 05/04/2010
    المهنة :
    تاريخ الميلاد : 25/03/1990

    وسام العضوية

    رد: البادي ظلم

    مُساهمة من طرف عيونها النجلا في الأربعاء يونيو 16, 2010 6:45 pm

    المثل واضح وصريح وليس مزاجي ياعمووو

    عموما لما تبي تقول مثل قلي عنه عشان اقلك اذا ينفع او لا ؟؟

    لان والله مش حلوووه لما يقروا الزوار الامثال الحلوه اللي بتجيبها اللي مو بمكانها
    يعني مشرف قسم الحوار العام وهيك فضايح اجل الاعضاء اش بيطلع من وراهم
    الله يخليك الا سمعتنا ههههههههههههآآآآآآيـ

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت أكتوبر 21, 2017 3:09 pm