منتديات ريحانة القلب


    xman + slmooo

    شاطر
    avatar
    زهرة الماضي
    مشرفة قسم الأنثوي
      مشرفة قسم الأنثوي

    الابراج : الثور
    الجنس : انثى
    عدد المساهمات : 1219
    العمر : 21
    الموقع : بالبيت
    العمل/الترفيه : كتابة الشعر
    مزاجي العام :
    تاريخ التسجيل : 02/12/2009
    أعلام الدول : سورية
    المهنة :
    مزاجي اليوم : أحب المفاجآت
    الهواية :
    تاريخ الميلاد : 27/04/1996


    أشراف ريحانة

    xman + slmooo

    مُساهمة من طرف زهرة الماضي في السبت أغسطس 14, 2010 3:28 pm

    السلام عليكم



    هاد xman



    كان عم يفكر يغتص من سلمو

    لأنه سجنه

    و راح و جمع




    الأعضاء اللي كل دقيقة بعقل

    راحوا حموه على سلمو

    بعدين وقفوا مع سلمو

    يعني خيبوا أمله

    و راح x

    و بجكارة فيهم

    نظم = خرب

    ثورة

    تتألف من مجموعة من الفدائيين



    بس أنا بظنهن

    هو كلهم
    فتى الأدغال و عامل السراب المتعدد

    المهم لقى xman

    مين يصف معه

    (فتى الادغال)



    و عمل تسويط و فشل



    و هاد سلمو هو وراكض وراه

    بده ينتفه



    هي روح الغلا

    علقتهن و هربت


    يلا كل عضو يحط نهاية من عنده

    باااااااااااااااااااااي













    avatar
    روح الغلا
    عضوة في مجلس الادارة
    عضوة في مجلس الادارة

    الابراج : الحمل
    الجنس : انثى
    عدد المساهمات : 1445
    العمر : 27
    الموقع : بقلب حبيبي
    العمل/الترفيه : معلمة لذوي الاحتياجات الخاصه
    مزاجي العام :
    تاريخ التسجيل : 02/02/2010
    أعلام الدول : السعودية
    المهنة :
    مزاجي اليوم : رايقه
    تاريخ الميلاد : 26/03/1990


    مستشار مجلس الإدارة

    رد: xman + slmooo

    مُساهمة من طرف روح الغلا في السبت أغسطس 14, 2010 5:47 pm

    صحيح اني علقتهم لكن افكر انه سيد الكلمات هو الي يكسب لانه يتسحر ع حسابهم بيكون واقف مع الطرفين وبعدين بيوقف مع سلمو لانه ابن عمه طبعا معروف المثل الي يقول انا واخي ع ولد عمي وانا ولد عمي ع الغريب والغريب اكس مان راح ينطرد من المنتدى ويكسب سلمووو طبعا راح الي يكسب سيد الكلمات راح يتسحر ع حسابهم شفتي اديش انا حنونه






    avatar
    Xman
    ريحان فضي
    ريحان فضي

    الابراج : الثور
    الجنس : ذكر
    عدد المساهمات : 967
    العمر : 27
    الموقع : ريحانة القلب
    مزاجي العام :
    تاريخ التسجيل : 18/06/2010
    أعلام الدول : سورية
    المهنة :
    مزاجي اليوم : ضايج كتسييييييييييييييييييير
    الهواية :
    تاريخ الميلاد : 20/05/1990

    وسام التميز

    رد: xman + slmooo

    مُساهمة من طرف Xman في الأحد أغسطس 15, 2010 8:06 pm

    انا تنظيمي مو فاشل
    لو سمحتي
    انا قائد ثورة
    كل مين ايدو الووووو

    والفدائيييين معي



    وانشاء الله لح ننتصر على سلمووووو
    وانا وماوكلي
    منشكل ثنائي رائع


    بس مو كتير يعني

    ولسا ما فشلنا بالتصويت
    الرجاء من العاضاء التصوووويت معي

    منشان يفوت سلمووو ع سجن

    روح الغلا صوتي انت مع مين
    والا منعطيكي

    يعني منحرمك من حق التصوووويت


    وشو هاد كل عضو يحط نهايه من عنده
    شو مسلسل هندي
    النهايه معروفة
    ثورة كل مين ايدو الو

    لح تفوووووووز



    وسلمووووووو لح يفووووت ع سجن

    وطبعا هاد كلووووو بفضل الفدائييين






    النهاية



    avatar
    فتى الأدغال
    مراقب سابق
    مراقب سابق

    الابراج : الجدي
    الجنس : ذكر
    عدد المساهمات : 1070
    العمر : 27
    الموقع : شارع بردى
    العمل/الترفيه : كرة القدم
    مزاجي العام :
    تاريخ التسجيل : 28/10/2009
    أعلام الدول : سورية
    المهنة :
    مزاجي اليوم : رايق
    الهواية :
    تاريخ الميلاد : 01/01/1990

    وسام التميز

    رد: xman + slmooo

    مُساهمة من طرف فتى الأدغال في الإثنين أغسطس 16, 2010 9:08 am

    الظاهر لح تنتهي الثورة لصالح سلمو
    وأنا مو لقيان نكشة
    من غير شي الصيام معوفني حالي
    وأنا فتت على السجن وجربتو



    والله مو نصيحة



    جوا بتاكل فلء فلء فلء فلء
    وحسان ما عم يوفر حدا
    وكمان أبو نادر عم يحطنا على بساط الريح


    إذا مو مسدقني سأل بلاك مافيا


    وكمان أبو كلابشا الله يرحم أيامو صار هلأ
    ومعاون رئيس أركان الأدارة
    avatar
    slmoooo

    المــديــر العـــام


    المــديــر العـــام

    الابراج : العقرب
    الجنس : ذكر
    عدد المساهمات : 5658
    العمر : 29
    الموقع : مجرة درب التبانة\المجموعة الشمسية\الكرة الارضية\قارة اسيا\سوريا\ ريف دمشق\الزبداني \الحارة الغربية
    العمل/الترفيه : صاطلها وماشي على كيفي
    مزاجي العام :
    تاريخ التسجيل : 04/08/2009
    أعلام الدول : سورية
    المهنة :
    مزاجي اليوم : مريض نفسيا
    الهواية :
    تاريخ الميلاد : 27/10/1987


    الأدارة

    رد: xman + slmooo

    مُساهمة من طرف slmoooo في الإثنين أغسطس 16, 2010 10:13 am


    خلص والله يا أكس مان مع اعليك غير الأستسلام




    وأذا ما بتستسلم سوف تدخل السجن
    بتهمة التخريب
    وتشكيل العصابات
    (كل مين ايدو الو
    )


    ونصيحة مني ستسلم


    وعراسي كل مين صف معي










    ♥♥♥♥(((زائر)))♥♥♥♥

    avatar
    وردة المغرب
    عضوة في مجلس الادارة
    عضوة في مجلس الادارة

    الابراج : الحمل
    الجنس : انثى
    عدد المساهمات : 2057
    العمر : 23
    الموقع : مجرة درب التبانة
    العمل/الترفيه : طالبة...سنة ثانية باكالوريا آداب
    مزاجي العام :
    تاريخ التسجيل : 10/08/2010
    أعلام الدول : المغرب
    المهنة :
    مزاجي اليوم : متهَالكـة أنَـا ،
    الهواية :
    تاريخ الميلاد : 01/04/1994


    طاقم أداري

    رد: xman + slmooo

    مُساهمة من طرف وردة المغرب في الإثنين أغسطس 16, 2010 10:58 am

    الحرب قاااااااااااااامت بين الاعضاء هههههههههه

    اسمعوا انا انضمامي الى احد الطرفين هو الذي سيحسم النتيجة
    واذا انضممت لاحدكم فالثاني يترحم على حاله ههههههه

    بس المشكلة مابعرف مع مين رح انضم

    بصراحة بدي الحرب تخلص وكلا الطرفين مستفيدين ومنتصرين

    بس هالشي مستحيل

    لهيك
    انا قررت انضم لصف احدكم

    وهو يستحق ان انضم الى صفه
    انه















































    خلاص اظنكم تعبتو













    ماراح انضم لاي احد فيكم ههههههههههه

    رح اقف في صف الجمهور










    بس بليييييييييز طلب اخير















    استنو قبل لا تبدا المعركة





    استنوني لحتى اجيب بوب كورن عشان اتفرج ههههههههههه
    ههههههههههههههه










    لْآ يوجدّ فيَ العآلم من هو " مُخّطئ " على الدّوآم
    فــَ حتى [ الساعة المتوقفة ]
    تكون علىْ حقٍ مرتين فيْ اليوِم الوَاحدّ = )
    avatar
    Xman
    ريحان فضي
    ريحان فضي

    الابراج : الثور
    الجنس : ذكر
    عدد المساهمات : 967
    العمر : 27
    الموقع : ريحانة القلب
    مزاجي العام :
    تاريخ التسجيل : 18/06/2010
    أعلام الدول : سورية
    المهنة :
    مزاجي اليوم : ضايج كتسييييييييييييييييييير
    الهواية :
    تاريخ الميلاد : 20/05/1990

    وسام التميز

    رد: xman + slmooo

    مُساهمة من طرف Xman في الأربعاء أغسطس 18, 2010 9:44 am

    انت جهزي البوب كورن
    وقوليلنا منشان نبلش المعركة
    عم نستناكي
    لا تتاخري
    وحسبي حساب كل الاعضاااااء لان الكل بدو يتفرج
    avatar
    slmoooo

    المــديــر العـــام


    المــديــر العـــام

    الابراج : العقرب
    الجنس : ذكر
    عدد المساهمات : 5658
    العمر : 29
    الموقع : مجرة درب التبانة\المجموعة الشمسية\الكرة الارضية\قارة اسيا\سوريا\ ريف دمشق\الزبداني \الحارة الغربية
    العمل/الترفيه : صاطلها وماشي على كيفي
    مزاجي العام :
    تاريخ التسجيل : 04/08/2009
    أعلام الدول : سورية
    المهنة :
    مزاجي اليوم : مريض نفسيا
    الهواية :
    تاريخ الميلاد : 27/10/1987


    الأدارة

    رد: xman + slmooo

    مُساهمة من طرف slmoooo في الأربعاء أغسطس 18, 2010 9:56 am

    والله يا أكس مان مالح يطلعلك معي


    سلمو لا تستأل في
    ايوا

    لململي عصابتك ورحل العب استغماي على قولة الأخوة المصرية
    ههههههههههه
    لأن سلمو صاحيلك






    ♥♥♥♥(((زائر)))♥♥♥♥

    avatar
    وردة المغرب
    عضوة في مجلس الادارة
    عضوة في مجلس الادارة

    الابراج : الحمل
    الجنس : انثى
    عدد المساهمات : 2057
    العمر : 23
    الموقع : مجرة درب التبانة
    العمل/الترفيه : طالبة...سنة ثانية باكالوريا آداب
    مزاجي العام :
    تاريخ التسجيل : 10/08/2010
    أعلام الدول : المغرب
    المهنة :
    مزاجي اليوم : متهَالكـة أنَـا ،
    الهواية :
    تاريخ الميلاد : 01/04/1994


    طاقم أداري

    رد: xman + slmooo

    مُساهمة من طرف وردة المغرب في الأربعاء أغسطس 18, 2010 10:04 am

    خلاص انا اجيت وجبت البوب كون معي
    يلااااااااا كل واحد على مكانه
    المعركة رح تبدا بعد ثواني
    بدا العد التنازلي
    عشرة
    تسعة
    ثمانية
    سبعة
    ستة
    خمسة
    اربعة
    ثلاثة
    اثنان
    واحد

    ابداااااااااا










    لْآ يوجدّ فيَ العآلم من هو " مُخّطئ " على الدّوآم
    فــَ حتى [ الساعة المتوقفة ]
    تكون علىْ حقٍ مرتين فيْ اليوِم الوَاحدّ = )
    avatar
    slmoooo

    المــديــر العـــام


    المــديــر العـــام

    الابراج : العقرب
    الجنس : ذكر
    عدد المساهمات : 5658
    العمر : 29
    الموقع : مجرة درب التبانة\المجموعة الشمسية\الكرة الارضية\قارة اسيا\سوريا\ ريف دمشق\الزبداني \الحارة الغربية
    العمل/الترفيه : صاطلها وماشي على كيفي
    مزاجي العام :
    تاريخ التسجيل : 04/08/2009
    أعلام الدول : سورية
    المهنة :
    مزاجي اليوم : مريض نفسيا
    الهواية :
    تاريخ الميلاد : 27/10/1987


    الأدارة

    رد: xman + slmooo

    مُساهمة من طرف slmoooo في الأربعاء أغسطس 18, 2010 4:52 pm




    لقد قام المحقق كونن وهوة الطير الحزين في هذه القضية ومستشارته قطر الندى ومساعدة من بعض الاعضاء تقديم دليل قاطع

    والدليل هوة رشوة من شخص خارج المنتدى للعضو أكس مان لتشكيل عصابة ( كل مين ايدو ألو) داخل المنتدى
    ولاكن يدنا الخفية ومحققنا في هذه القضية الطير الحزين
    و
    مستشارة رئيس فرع الأمن السري للمنتدى
    قطر الندى ومساعدة من بعض الأعضاء

    تم التقاط صورة لهذه الرشوة
    ولكم هذا الدليل القاطع
    الصورة









    ♥♥♥♥(((زائر)))♥♥♥♥

    avatar
    فتى الأدغال
    مراقب سابق
    مراقب سابق

    الابراج : الجدي
    الجنس : ذكر
    عدد المساهمات : 1070
    العمر : 27
    الموقع : شارع بردى
    العمل/الترفيه : كرة القدم
    مزاجي العام :
    تاريخ التسجيل : 28/10/2009
    أعلام الدول : سورية
    المهنة :
    مزاجي اليوم : رايق
    الهواية :
    تاريخ الميلاد : 01/01/1990

    وسام التميز

    رد: xman + slmooo

    مُساهمة من طرف فتى الأدغال في الخميس أغسطس 19, 2010 7:03 am

    والله إدانة قوية
    ومو بس قوية

    قوية جدا جدا

    الله لا يعطيك العافية يا أكس مان
    avatar
    قطر الندى
    مشرفة القسـ الأسلامي ــم
     مشرفة القسـ الأسلامي ــم

    الابراج : القوس
    الجنس : انثى
    عدد المساهمات : 2885
    العمر : 22
    العمل/الترفيه : الرسم ..... اللعب في اليويو
    مزاجي العام :
    تاريخ التسجيل : 28/05/2010
    أعلام الدول : الأردن
    المهنة :
    مزاجي اليوم : تعبانه
    الهواية :
    تاريخ الميلاد : 20/12/1994
    وسام الإبداع

    رد: xman + slmooo

    مُساهمة من طرف قطر الندى في الخميس أغسطس 19, 2010 7:11 am

    :هاهاهاها: :هاهاهاها: :هاه هاه هاه: :هاهاهاها: :هاهاهاها:
    انا وين كاينة اول مرة بشوف هاد الموضوع والله شكلوا انتصرنااا





    حبيبنا 12 حبيبنا   قطر الندى   حبيبنا 12 حبيبنا  
    avatar
    وردة المغرب
    عضوة في مجلس الادارة
    عضوة في مجلس الادارة

    الابراج : الحمل
    الجنس : انثى
    عدد المساهمات : 2057
    العمر : 23
    الموقع : مجرة درب التبانة
    العمل/الترفيه : طالبة...سنة ثانية باكالوريا آداب
    مزاجي العام :
    تاريخ التسجيل : 10/08/2010
    أعلام الدول : المغرب
    المهنة :
    مزاجي اليوم : متهَالكـة أنَـا ،
    الهواية :
    تاريخ الميلاد : 01/04/1994


    طاقم أداري

    رد: xman + slmooo

    مُساهمة من طرف وردة المغرب في الخميس أغسطس 19, 2010 9:36 am

    والله حماااااااااااااااااس
    احب الحمااااااااس ههههههههههههه
    ولكن
    اشفق على من سيخسر
    اتمنى ان تنتهي النتيجة بالتعادل


    المباراة مازالت حامية وكلا الطرفين يحاااااااول باقصى جهده انهاء المباراة لصالحه
    ياترى هل ستنتهي النتيجة هكذا دون مفاجات ام ان الصراع سيحتدم وسنرى مالم نكن نتوقع رؤيته»»»»»معلق رياضي ههههههههههه










    لْآ يوجدّ فيَ العآلم من هو " مُخّطئ " على الدّوآم
    فــَ حتى [ الساعة المتوقفة ]
    تكون علىْ حقٍ مرتين فيْ اليوِم الوَاحدّ = )
    avatar
    الطير الحزين
    مشرف سابق
    مشرف سابق

    الابراج : العذراء
    الجنس : ذكر
    عدد المساهمات : 1013
    العمر : 27
    الموقع : magd_0099@hotmail.com
    العمل/الترفيه : تكنولوجيا
    تاريخ التسجيل : 10/11/2009
    أعلام الدول : سورية
    المهنة :
    مزاجي اليوم : كووول بس مو على طووول
    الهواية :
    تاريخ الميلاد : 15/09/1990

    وسام تكريم الإدارة

    رد: xman + slmooo

    مُساهمة من طرف الطير الحزين في الخميس أغسطس 19, 2010 11:40 am

    مو مشكلة المهم الله ينصرنا على الظالم وانا هون بدوري بدي بين لحق
    وعلى كل عضو التوجه الى المحكمة غدا من اجل اظهار الحقيقة
    ووردة انتي لازم تصفي مع الحقيقة والا منعتبرك ضد القانون
    avatar
    وردة المغرب
    عضوة في مجلس الادارة
    عضوة في مجلس الادارة

    الابراج : الحمل
    الجنس : انثى
    عدد المساهمات : 2057
    العمر : 23
    الموقع : مجرة درب التبانة
    العمل/الترفيه : طالبة...سنة ثانية باكالوريا آداب
    مزاجي العام :
    تاريخ التسجيل : 10/08/2010
    أعلام الدول : المغرب
    المهنة :
    مزاجي اليوم : متهَالكـة أنَـا ،
    الهواية :
    تاريخ الميلاد : 01/04/1994


    طاقم أداري

    رد: xman + slmooo

    مُساهمة من طرف وردة المغرب في الخميس أغسطس 19, 2010 2:49 pm

    لا لا لا انا مع الحقيقة دايما وابدا
    ومع القانون :تحية:










    لْآ يوجدّ فيَ العآلم من هو " مُخّطئ " على الدّوآم
    فــَ حتى [ الساعة المتوقفة ]
    تكون علىْ حقٍ مرتين فيْ اليوِم الوَاحدّ = )
    avatar
    الطير الحزين
    مشرف سابق
    مشرف سابق

    الابراج : العذراء
    الجنس : ذكر
    عدد المساهمات : 1013
    العمر : 27
    الموقع : magd_0099@hotmail.com
    العمل/الترفيه : تكنولوجيا
    تاريخ التسجيل : 10/11/2009
    أعلام الدول : سورية
    المهنة :
    مزاجي اليوم : كووول بس مو على طووول
    الهواية :
    تاريخ الميلاد : 15/09/1990

    وسام تكريم الإدارة

    رد: xman + slmooo

    مُساهمة من طرف الطير الحزين في الجمعة أغسطس 20, 2010 8:50 am

    يعني انتي هلا مو مشاهدة فقط ولكن انتي في قلب لحدث مع الحقيقة والقانون
    وشكرا لك اختي وردة :تحية:
    avatar
    جودي أبت
    مشرفة عامة
     مشرفة عامة

    الابراج : الثور
    الجنس : انثى
    عدد المساهمات : 1246
    العمر : 22
    العمل/الترفيه : الكاراتيه
    تاريخ التسجيل : 25/01/2010
    أعلام الدول : سورية
    المهنة :
    مزاجي اليوم : حابي أعمل مشاكل
    الهواية :
    تاريخ الميلاد : 30/04/1995

    الرقابة ريحانة

    رد: xman + slmooo

    مُساهمة من طرف جودي أبت في الجمعة أغسطس 20, 2010 10:01 am



    والله صارت الاضية مضحكة
    وين المحامين
    بعمرو ما كان المتهمين يحكو



    avatar
    الطير الحزين
    مشرف سابق
    مشرف سابق

    الابراج : العذراء
    الجنس : ذكر
    عدد المساهمات : 1013
    العمر : 27
    الموقع : magd_0099@hotmail.com
    العمل/الترفيه : تكنولوجيا
    تاريخ التسجيل : 10/11/2009
    أعلام الدول : سورية
    المهنة :
    مزاجي اليوم : كووول بس مو على طووول
    الهواية :
    تاريخ الميلاد : 15/09/1990

    وسام تكريم الإدارة

    رد: xman + slmooo

    مُساهمة من طرف الطير الحزين في الجمعة أغسطس 20, 2010 12:41 pm

    شايفة شايفة والله شغلة بتفوت بالحيط
    avatar
    Xman
    ريحان فضي
    ريحان فضي

    الابراج : الثور
    الجنس : ذكر
    عدد المساهمات : 967
    العمر : 27
    الموقع : ريحانة القلب
    مزاجي العام :
    تاريخ التسجيل : 18/06/2010
    أعلام الدول : سورية
    المهنة :
    مزاجي اليوم : ضايج كتسييييييييييييييييييير
    الهواية :
    تاريخ الميلاد : 20/05/1990

    وسام التميز

    رد: xman + slmooo

    مُساهمة من طرف Xman في الثلاثاء أغسطس 24, 2010 8:33 am

    هههههههههههههههه
    لو قابض هيك رشوووووة كنتو شفتوني هوووون شي
    والله كنت سافرت وعملت شركااااات فيهم
    ههههههههههههههههههههههههه
    خخخخخخخ خخخخخخخ خخخخخخخ خخخخخخخ خخخخخخخ خخخخخخخ
    بعدين انا مابحب البس طقم رسمي
    اذا الصورة غير صحيحة
    قال عم ارتشي وباليورو
    والله ياريت اذا في حدا بحب يرشيني بس باليورو حصراً
    انا جاهز بقودله شي 100000000 ثورة ضد سلموووووووو
    والمنتدى
    وبجيب معي فدائييييين
    :تحية: :تحية: :تحية: :تحية: :تحية: :تحية: :تحية: :تحية:
    بس كلشي الو حساب لحاااااال
    :هاه هاه هاه: :هاه هاه هاه: :هاه هاه هاه: :هاه هاه هاه: :هاه هاه هاه:

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس أكتوبر 19, 2017 7:25 pm