منتديات ريحانة القلب


    فوائد الزوجة النكدية

    شاطر
    avatar
    فتى الأدغال
    مراقب سابق
    مراقب سابق

    الابراج : الجدي
    الجنس : ذكر
    عدد المساهمات : 1070
    العمر : 27
    الموقع : شارع بردى
    العمل/الترفيه : كرة القدم
    مزاجي العام :
    تاريخ التسجيل : 28/10/2009
    أعلام الدول : سورية
    المهنة :
    مزاجي اليوم : رايق
    الهواية :
    تاريخ الميلاد : 01/01/1990

    وسام التميز

    فوائد الزوجة النكدية

    مُساهمة من طرف فتى الأدغال في الثلاثاء سبتمبر 14, 2010 11:08 am

    فوائد الزوجة النكدية



    من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ..

    1-تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله

    طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل

    2-غض البصر

    الشعور بالكره لصنف الحريم كللو

    3-صلة الرحم

    على طول هربان عند أمو



    4-المحافظة على الوزن

    دائما نفسو مسدودة عن الاكل....



    وان كانت مرتو من النوع النكدي المتأصل

    فسيصبح من العظماء

    لأنو من قرفو ومللو من هالعيشة بيدفن حالو بالشغل ...فيدهش الناس ويثبت المثل القائل

    "وراء كل رجل عظيم امرأة
    avatar
    slmoooo

    المــديــر العـــام


    المــديــر العـــام

    الابراج : العقرب
    الجنس : ذكر
    عدد المساهمات : 5658
    العمر : 29
    الموقع : مجرة درب التبانة\المجموعة الشمسية\الكرة الارضية\قارة اسيا\سوريا\ ريف دمشق\الزبداني \الحارة الغربية
    العمل/الترفيه : صاطلها وماشي على كيفي
    مزاجي العام :
    تاريخ التسجيل : 04/08/2009
    أعلام الدول : سورية
    المهنة :
    مزاجي اليوم : مريض نفسيا
    الهواية :
    تاريخ الميلاد : 27/10/1987


    الأدارة

    رد: فوائد الزوجة النكدية

    مُساهمة من طرف slmoooo في الثلاثاء سبتمبر 14, 2010 12:13 pm

    هههههههههه
    حلوة كتير يعطيك الف عافية ماوكلي
    عفوا طرزان
    عفوا فتى الأدغال





    ♥♥♥♥(((زائر)))♥♥♥♥

    avatar
    أمير بلاد الشمال
    ريحان ذهبي
    ريحان ذهبي

    الابراج : الاسد
    الجنس : ذكر
    عدد المساهمات : 1228
    العمر : 23
    الموقع : من هل البلاد
    مزاجي العام :
    تاريخ التسجيل : 04/08/2010
    أعلام الدول : سورية
    المهنة :
    مزاجي اليوم : رايق
    الهواية :
    تاريخ الميلاد : 21/08/1994

    وسام النشاط

    رد: فوائد الزوجة النكدية

    مُساهمة من طرف أمير بلاد الشمال في الثلاثاء سبتمبر 14, 2010 1:05 pm

    يعطيك 1000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000 عافية
    اخي طرزان
    عفوا اخي سندباد
    عفوااخي فتى الادغال
    avatar
    Administrator

    مؤســــ المـــنتدى ــــــس


    مؤســــ المـــنتدى ــــــس

    الابراج : الجوزاء
    الجنس : ذكر
    عدد المساهمات : 4432
    العمر : 32
    الموقع : منتديات ريحانة القلب
    العمل/الترفيه : المدير التنفيذي
    مزاجي العام :
    تاريخ التسجيل : 06/02/2009
    أعلام الدول : سورية
    المهنة :
    مزاجي اليوم : هادئ
    الهواية :
    تاريخ الميلاد : 18/06/1985



    الإدارة

    رد: فوائد الزوجة النكدية

    مُساهمة من طرف Administrator في الثلاثاء سبتمبر 14, 2010 1:12 pm

    هههههههههههههه
    بالفعل أبدعت اليوم يسلموووو يا غالي
    كتير حلوين






    ~*¤ô§ô¤*~  {زائر}  ~*¤ô§ô¤*~




    avatar
    روح الغلا
    عضوة في مجلس الادارة
    عضوة في مجلس الادارة

    الابراج : الحمل
    الجنس : انثى
    عدد المساهمات : 1445
    العمر : 27
    الموقع : بقلب حبيبي
    العمل/الترفيه : معلمة لذوي الاحتياجات الخاصه
    مزاجي العام :
    تاريخ التسجيل : 02/02/2010
    أعلام الدول : السعودية
    المهنة :
    مزاجي اليوم : رايقه
    تاريخ الميلاد : 26/03/1990


    مستشار مجلس الإدارة

    رد: فوائد الزوجة النكدية

    مُساهمة من طرف روح الغلا في الأربعاء سبتمبر 15, 2010 4:59 pm

    ممكن سؤال فتى الادغال ايش فوائد الزوج النكدي







      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس أكتوبر 19, 2017 11:04 pm