منتديات ريحانة القلب


    رجل غبى فى من سيربح المليون

    شاطر
    avatar
    وردة المغرب
    عضوة في مجلس الادارة
    عضوة في مجلس الادارة

    الابراج : الحمل
    الجنس : انثى
    عدد المساهمات : 2057
    العمر : 23
    الموقع : مجرة درب التبانة
    العمل/الترفيه : طالبة...سنة ثانية باكالوريا آداب
    مزاجي العام :
    تاريخ التسجيل : 10/08/2010
    أعلام الدول : المغرب
    المهنة :
    مزاجي اليوم : متهَالكـة أنَـا ،
    الهواية :
    تاريخ الميلاد : 01/04/1994


    طاقم أداري

    أضحك رجل غبى فى من سيربح المليون

    مُساهمة من طرف وردة المغرب في الأحد أكتوبر 03, 2010 4:11 pm

    رجل غبى فى من سيربح المليون.......




    كان فيه واحد غبى اشترك بمسابقة من سيربح المليون وكان السؤال الثاني:

    عصفور باليد ولا عشرة على

    أ) الشجرة ------------ ------- ب) البقرة
    ج) الصفراء ------------ ---- د) الحمراء


    فقال لجورج قرداحي من أولها صعبة. ما نسأل الجمهور،

    فكان جواب الجمهور100% الجواب الأول الشجرة،

    فقال لجورج مش دايماً الجمهور على حق،نحذف إجابتين. حذفله إجابتين فبقي الجواب الأول الشجرة والجواب الثاني البقرة.

    فقال لجورج يااااادي المصيبة بقى الجوابين الشاكك فيهم .

    طب نتصل بصديقي ( محمدين ) فأتصل بمحمدين ( إزيك يا محمدين كيف أخبارك ، أم أحمد إزيها والعيال --) راحت الثلاثين ثانية وملحق يسأله السؤال.

    فسأله جورج قرداحي وهلا شو بدك تسوي

    فجاوب راح أنسحب ياعم و آخد ال 200 ريال بتاعت السؤال الأول والمثل بيقول:

    عصفور باليد ولا عشرة على الشجرة



    منقول










    لْآ يوجدّ فيَ العآلم من هو " مُخّطئ " على الدّوآم
    فــَ حتى [ الساعة المتوقفة ]
    تكون علىْ حقٍ مرتين فيْ اليوِم الوَاحدّ = )
    avatar
    Administrator

    مؤســــ المـــنتدى ــــــس


    مؤســــ المـــنتدى ــــــس

    الابراج : الجوزاء
    الجنس : ذكر
    عدد المساهمات : 4432
    العمر : 32
    الموقع : منتديات ريحانة القلب
    العمل/الترفيه : المدير التنفيذي
    مزاجي العام :
    تاريخ التسجيل : 06/02/2009
    أعلام الدول : سورية
    المهنة :
    مزاجي اليوم : هادئ
    الهواية :
    تاريخ الميلاد : 18/06/1985



    الإدارة

    أضحك رد: رجل غبى فى من سيربح المليون

    مُساهمة من طرف Administrator في الإثنين أكتوبر 04, 2010 9:37 am

    ههههههههههههههههه
    ما شاء الله اكيد جورج قرداحي اجتو الجلطة
    يسلمو






    ~*¤ô§ô¤*~  {زائر}  ~*¤ô§ô¤*~




    avatar
    وردة المغرب
    عضوة في مجلس الادارة
    عضوة في مجلس الادارة

    الابراج : الحمل
    الجنس : انثى
    عدد المساهمات : 2057
    العمر : 23
    الموقع : مجرة درب التبانة
    العمل/الترفيه : طالبة...سنة ثانية باكالوريا آداب
    مزاجي العام :
    تاريخ التسجيل : 10/08/2010
    أعلام الدول : المغرب
    المهنة :
    مزاجي اليوم : متهَالكـة أنَـا ،
    الهواية :
    تاريخ الميلاد : 01/04/1994


    طاقم أداري

    أضحك رد: رجل غبى فى من سيربح المليون

    مُساهمة من طرف وردة المغرب في الإثنين أكتوبر 04, 2010 12:22 pm

    هههههههه
    اي اكيد
    تلاقيه ارتفع عنده الضغط والسكر والملح وكل التوابل ههههههههه
    شكرا على مرورك العطر










    لْآ يوجدّ فيَ العآلم من هو " مُخّطئ " على الدّوآم
    فــَ حتى [ الساعة المتوقفة ]
    تكون علىْ حقٍ مرتين فيْ اليوِم الوَاحدّ = )
    avatar
    Administrator

    مؤســــ المـــنتدى ــــــس


    مؤســــ المـــنتدى ــــــس

    الابراج : الجوزاء
    الجنس : ذكر
    عدد المساهمات : 4432
    العمر : 32
    الموقع : منتديات ريحانة القلب
    العمل/الترفيه : المدير التنفيذي
    مزاجي العام :
    تاريخ التسجيل : 06/02/2009
    أعلام الدول : سورية
    المهنة :
    مزاجي اليوم : هادئ
    الهواية :
    تاريخ الميلاد : 18/06/1985



    الإدارة

    أضحك رد: رجل غبى فى من سيربح المليون

    مُساهمة من طرف Administrator في الإثنين أكتوبر 04, 2010 12:40 pm

    هههههههههههههه
    عجبتني شغلة التوابل هي






    ~*¤ô§ô¤*~  {زائر}  ~*¤ô§ô¤*~




    avatar
    وردة المغرب
    عضوة في مجلس الادارة
    عضوة في مجلس الادارة

    الابراج : الحمل
    الجنس : انثى
    عدد المساهمات : 2057
    العمر : 23
    الموقع : مجرة درب التبانة
    العمل/الترفيه : طالبة...سنة ثانية باكالوريا آداب
    مزاجي العام :
    تاريخ التسجيل : 10/08/2010
    أعلام الدول : المغرب
    المهنة :
    مزاجي اليوم : متهَالكـة أنَـا ،
    الهواية :
    تاريخ الميلاد : 01/04/1994


    طاقم أداري

    أضحك رد: رجل غبى فى من سيربح المليون

    مُساهمة من طرف وردة المغرب في الإثنين أكتوبر 04, 2010 12:53 pm

    هههههههه
    شكرا على المرور مرة اخرى خخخخخخخ










    لْآ يوجدّ فيَ العآلم من هو " مُخّطئ " على الدّوآم
    فــَ حتى [ الساعة المتوقفة ]
    تكون علىْ حقٍ مرتين فيْ اليوِم الوَاحدّ = )
    avatar
    أمير بلاد الشمال
    ريحان ذهبي
    ريحان ذهبي

    الابراج : الاسد
    الجنس : ذكر
    عدد المساهمات : 1228
    العمر : 23
    الموقع : من هل البلاد
    مزاجي العام :
    تاريخ التسجيل : 04/08/2010
    أعلام الدول : سورية
    المهنة :
    مزاجي اليوم : رايق
    الهواية :
    تاريخ الميلاد : 21/08/1994

    وسام النشاط

    أضحك رد: رجل غبى فى من سيربح المليون

    مُساهمة من طرف أمير بلاد الشمال في الخميس نوفمبر 11, 2010 9:33 am

    مشكوررررررررررررررررررر
    انا سمعت انو جورج قرداحي اجتو جلطة
    avatar
    وردة المغرب
    عضوة في مجلس الادارة
    عضوة في مجلس الادارة

    الابراج : الحمل
    الجنس : انثى
    عدد المساهمات : 2057
    العمر : 23
    الموقع : مجرة درب التبانة
    العمل/الترفيه : طالبة...سنة ثانية باكالوريا آداب
    مزاجي العام :
    تاريخ التسجيل : 10/08/2010
    أعلام الدول : المغرب
    المهنة :
    مزاجي اليوم : متهَالكـة أنَـا ،
    الهواية :
    تاريخ الميلاد : 01/04/1994


    طاقم أداري

    أضحك رد: رجل غبى فى من سيربح المليون

    مُساهمة من طرف وردة المغرب في الخميس نوفمبر 11, 2010 4:26 pm


    شكرااااااااااا على مرورك










    لْآ يوجدّ فيَ العآلم من هو " مُخّطئ " على الدّوآم
    فــَ حتى [ الساعة المتوقفة ]
    تكون علىْ حقٍ مرتين فيْ اليوِم الوَاحدّ = )
    avatar
    الليث الأبيض
    مشرف مقهى المسابقات والتسلية
    مشرف مقهى المسابقات والتسلية

    الابراج : الجدي
    الجنس : ذكر
    عدد المساهمات : 1866
    العمر : 23
    الموقع : زبداني شارع بردى حارة الضباع ميني ماركت الهمام
    العمل/الترفيه : تاجر
    مزاجي العام :
    تاريخ التسجيل : 11/10/2010
    أعلام الدول : سورية
    المهنة :
    مزاجي اليوم : مشاغب
    الهواية :
    تاريخ الميلاد : 01/01/1994

    وسام الإشراف

    أضحك رد: رجل غبى فى من سيربح المليون

    مُساهمة من طرف الليث الأبيض في الثلاثاء نوفمبر 16, 2010 12:59 pm


    والله إذا أجتو الجلطه مو كتير
    أي أنا لو مكانو والله بجن

    كتير حلوين

    عجبوني كتير






    avatar
    رمرم
    ريحان ماسي
    ريحان ماسي

    الابراج : الثور
    الجنس : انثى
    عدد المساهمات : 1594
    العمر : 21
    الموقع : البيت / غرفتي/امام الكمبيوتر
    العمل/الترفيه : النت والدراسة
    مزاجي العام :
    تاريخ التسجيل : 20/10/2010
    أعلام الدول : سورية
    المهنة :
    مزاجي اليوم : كتييييييييييييير كوووووووووول
    الهواية :
    تاريخ الميلاد : 05/05/1996



    الكاتب المميز

    أضحك رد: رجل غبى فى من سيربح المليون

    مُساهمة من طرف رمرم في الثلاثاء نوفمبر 16, 2010 3:18 pm

    جورج قرداحي بيكون بطل مجال الإذاعة كلو
    يا حرام هههههههههههههههههههه
    يسلمو إيديكي وردة
    avatar
    slmoooo

    المــديــر العـــام


    المــديــر العـــام

    الابراج : العقرب
    الجنس : ذكر
    عدد المساهمات : 5658
    العمر : 29
    الموقع : مجرة درب التبانة\المجموعة الشمسية\الكرة الارضية\قارة اسيا\سوريا\ ريف دمشق\الزبداني \الحارة الغربية
    العمل/الترفيه : صاطلها وماشي على كيفي
    مزاجي العام :
    تاريخ التسجيل : 04/08/2009
    أعلام الدول : سورية
    المهنة :
    مزاجي اليوم : مريض نفسيا
    الهواية :
    تاريخ الميلاد : 27/10/1987


    الأدارة

    أضحك رد: رجل غبى فى من سيربح المليون

    مُساهمة من طرف slmoooo في الثلاثاء نوفمبر 16, 2010 5:05 pm


    حلوة كتير
    منيح ما قتلو جورج





    ♥♥♥♥(((زائر)))♥♥♥♥

    avatar
    فتى الأدغال
    مراقب سابق
    مراقب سابق

    الابراج : الجدي
    الجنس : ذكر
    عدد المساهمات : 1070
    العمر : 27
    الموقع : شارع بردى
    العمل/الترفيه : كرة القدم
    مزاجي العام :
    تاريخ التسجيل : 28/10/2009
    أعلام الدول : سورية
    المهنة :
    مزاجي اليوم : رايق
    الهواية :
    تاريخ الميلاد : 01/01/1990

    وسام التميز

    أضحك رد: رجل غبى فى من سيربح المليون

    مُساهمة من طرف فتى الأدغال في الأربعاء نوفمبر 17, 2010 2:49 am

    أنا سمعت أنو جورج قرداحي بالمشفى
    بس ما عرفت السبب
    وهلأ عرفت ليش

    كتير حلو

    تقبلي مروري
    avatar
    وردة المغرب
    عضوة في مجلس الادارة
    عضوة في مجلس الادارة

    الابراج : الحمل
    الجنس : انثى
    عدد المساهمات : 2057
    العمر : 23
    الموقع : مجرة درب التبانة
    العمل/الترفيه : طالبة...سنة ثانية باكالوريا آداب
    مزاجي العام :
    تاريخ التسجيل : 10/08/2010
    أعلام الدول : المغرب
    المهنة :
    مزاجي اليوم : متهَالكـة أنَـا ،
    الهواية :
    تاريخ الميلاد : 01/04/1994


    طاقم أداري

    أضحك رد: رجل غبى فى من سيربح المليون

    مُساهمة من طرف وردة المغرب في الجمعة نوفمبر 19, 2010 5:46 am

    ههههههههه


    شكرا على المرور










    لْآ يوجدّ فيَ العآلم من هو " مُخّطئ " على الدّوآم
    فــَ حتى [ الساعة المتوقفة ]
    تكون علىْ حقٍ مرتين فيْ اليوِم الوَاحدّ = )

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين أغسطس 21, 2017 7:43 am