منتديات ريحانة القلب


    >>{ 30 سبب يجعلكـ مرتاحا لكونكـ رجل !! }<<

    شاطر
    avatar
    روح الغلا
    عضوة في مجلس الادارة
    عضوة في مجلس الادارة

    الابراج : الحمل
    الجنس : انثى
    عدد المساهمات : 1445
    العمر : 27
    الموقع : بقلب حبيبي
    العمل/الترفيه : معلمة لذوي الاحتياجات الخاصه
    مزاجي العام :
    تاريخ التسجيل : 02/02/2010
    أعلام الدول : السعودية
    المهنة :
    مزاجي اليوم : رايقه
    تاريخ الميلاد : 26/03/1990


    مستشار مجلس الإدارة

    هيلب >>{ 30 سبب يجعلكـ مرتاحا لكونكـ رجل !! }<<

    مُساهمة من طرف روح الغلا في الجمعة أكتوبر 15, 2010 9:27 am

    ~*.

    السلام عليكم ..

    عندنا احنا ياريايل 30 سبب يبين انه مرتاحين :


    1- المكالمة التليفونيّة تنتهي خلال 30 ثانية .


    2- تستحم و تكون جاهزا للخروج في 10 دقائق .


    3- رحلة لخمسة أيام تحتاج حقيبة واحدة فقط .


    4- الأصدقاء لا يهتمّون اذا ازداد وزنك أو نقص .


    5- الحلاّقين و الكوافيرية لا يستطيعون سرقتك " عينك عينك ".


    6- عند تقليب المحطات على التلفاز لا داعي للوقوف عند كل لقطة فيها واحد قاعد يبجي .


    7- ليس هناك من داع لأن تحمل حقيبة ممتلئة بــ" أشياء ضروريّة " كلّما خرجت .


    8- تستطيع الذهاب إلى الحمّامات العامّة دون فرقة دعم أو مرافقة !!!


    9- الكنية يبقى نفسه مدى الحياة .


    10- تستطيع ترك غرفة الفندق دون الحاجة لترتيبها .


    12- إذا نسي أحد اصدقائك دعوتك لمناسبة ما ,لن يتسبب ذلك في تدمير صداقتكما .


    13- الأزهار تحلّ جميع المشاكل !!!!


    14- ثلاث أزواج من الأحذية هي أكثر من اللاّزم .


    15- ما تتضايق إذا ما حدا لاحظ قصّة شعرك اليديدة .


    16- مزاج واحد في جميع الأوقات !!!!


    17- الشعر الأشيب : هيبة و جمال .


    18- لا تهتمّ إذا كان في واحد وراكـ قاعد يتكلم عنكـ


    19- الريموت كونترول لكـ ومح يلمسه غيركـ


    20- اذا مضى وقت طويل و لم تتكلم بالهاتف مع رفيقك , لن يقول : إنكـ متغيّر .


    21- إذا كنت في مكان و ظهر أحدهم بنفس ملابسك , يمكن أنت صبحوا من أعزّ الأصدقاء .


    22- لديك الحريّة المطلقة في أن تربّي شارب أو لا ...!!!


    23- نفس قصّة الشعر قد تستمرّ لسنين , ربّما عقود .



    24- أنت في الرابعة و الثلاثين وغير متزوّج ... إي شو يعني ؟؟


    25- كل أعضاء وجهك تحافظ على لونها الطبيعي


    26- لا تحتاج لأن تتخلص من شعر بدنك كل فترة وجيزة


    27- بإمكانك أن تلبس أي شيء عند خروجك من البيت حتى وبدون تسريح شعرك إذا لزم الأمر


    28- كما تستطيع الخروج بأي وقت دون أخذ الأذن من أحد


    29- عودتك إلى منزلك بساعات متأخرة جدا ولوحدك لن تشوه سمعتك


    30- الكرش واجهه وشي جميل


    لـــــــــووول انشاالله عجبكم !!؟ بحب استفز الرجال وبدخل بمواضيعكم
    avatar
    بارون
    ريحان مبدع كفو
     ريحان مبدع كفو

    الابراج : الجوزاء
    الجنس : ذكر
    عدد المساهمات : 258
    العمر : 32
    مزاجي العام :
    تاريخ التسجيل : 17/06/2010
    أعلام الدول : سورية
    المهنة :
    مزاجي اليوم : عادي
    الهواية :
    تاريخ الميلاد : 25/05/1985

    وسام النشاط

    هيلب رد: >>{ 30 سبب يجعلكـ مرتاحا لكونكـ رجل !! }<<

    مُساهمة من طرف بارون في الجمعة أكتوبر 15, 2010 9:51 am

    اكيد عجبتنا يسلمو كلك زوق
    تقبلي مروري
    avatar
    الليث الأبيض
    مشرف مقهى المسابقات والتسلية
    مشرف مقهى المسابقات والتسلية

    الابراج : الجدي
    الجنس : ذكر
    عدد المساهمات : 1866
    العمر : 23
    الموقع : زبداني شارع بردى حارة الضباع ميني ماركت الهمام
    العمل/الترفيه : تاجر
    مزاجي العام :
    تاريخ التسجيل : 11/10/2010
    أعلام الدول : سورية
    المهنة :
    مزاجي اليوم : مشاغب
    الهواية :
    تاريخ الميلاد : 01/01/1994

    وسام الإشراف

    هيلب رد: >>{ 30 سبب يجعلكـ مرتاحا لكونكـ رجل !! }<<

    مُساهمة من طرف الليث الأبيض في الأحد أكتوبر 17, 2010 3:56 am

    موضوع جميل ولائق
    بس عندي ملا حظة عندنا بقول المتل الرجال البلا كرش متل البيت البلا عفش
    تقبلي مروري







    avatar
    زهرة الماضي
    مشرفة قسم الأنثوي
      مشرفة قسم الأنثوي

    الابراج : الثور
    الجنس : انثى
    عدد المساهمات : 1219
    العمر : 21
    الموقع : بالبيت
    العمل/الترفيه : كتابة الشعر
    مزاجي العام :
    تاريخ التسجيل : 02/12/2009
    أعلام الدول : سورية
    المهنة :
    مزاجي اليوم : أحب المفاجآت
    الهواية :
    تاريخ الميلاد : 27/04/1996


    أشراف ريحانة

    هيلب رد: >>{ 30 سبب يجعلكـ مرتاحا لكونكـ رجل !! }<<

    مُساهمة من طرف زهرة الماضي في الأحد أكتوبر 17, 2010 11:36 am

    حلو بس هالشغلات مستحيل تصيربمجتمعنا



    avatar
    Administrator

    مؤســــ المـــنتدى ــــــس


    مؤســــ المـــنتدى ــــــس

    الابراج : الجوزاء
    الجنس : ذكر
    عدد المساهمات : 4432
    العمر : 32
    الموقع : منتديات ريحانة القلب
    العمل/الترفيه : المدير التنفيذي
    مزاجي العام :
    تاريخ التسجيل : 06/02/2009
    أعلام الدول : سورية
    المهنة :
    مزاجي اليوم : هادئ
    الهواية :
    تاريخ الميلاد : 18/06/1985



    الإدارة

    هيلب رد: >>{ 30 سبب يجعلكـ مرتاحا لكونكـ رجل !! }<<

    مُساهمة من طرف Administrator في الأحد أكتوبر 17, 2010 3:36 pm

    ههههههههههههههه
    والله اد ما حاولتي تستفزينا ما راح يطلعلك معنا
    طيب ما شي الحال راح اعترف .... الموضوع رائع سلمت يداك


    المعاملة مع الله







    ~*¤ô§ô¤*~  {زائر}  ~*¤ô§ô¤*~





      الوقت/التاريخ الآن هو السبت أكتوبر 21, 2017 3:15 pm