منتديات ريحانة القلب


    اين تقف حدود رجولتك مع هذه الصور 00 ادخــــــــــــــــــــل وشــــــــــــــــــــوف

    شاطر
    avatar
    بلسم حياتي
    مشرفة مقهى الحب
      مشرفة مقهى الحب

    الابراج : السمك
    الجنس : انثى
    عدد المساهمات : 2053
    العمر : 22
    مزاجي العام :
    تاريخ التسجيل : 08/10/2010
    أعلام الدول : فلسطين
    المهنة :
    الهواية :
    تاريخ الميلاد : 13/03/1995


    أشراف ريحانة

    سؤال اين تقف حدود رجولتك مع هذه الصور 00 ادخــــــــــــــــــــل وشــــــــــــــــــــوف

    مُساهمة من طرف بلسم حياتي في الخميس ديسمبر 02, 2010 8:59 am

    صور نستعرض فيها حدود لرجولتك ..
    لكي نرى مقدار الرجوله التي نتحلى بها مع هذه المواقف ..


    صور يجب ان لا يكون لرجولتك اي حدود معها ..
    اترككم مع هذه المواقف ..


    ماهى حدود رجولتك بسرقة الضعفاء سواء امرأة او رجل او طفل اقل منك قوة ؟؟

    ماهى حدود رجولتك فى معاكسة فتاة ؟؟


    صدتك بصمت او نظرة تأفف او كلمة جارحة او تفله طائرة
    او تهديد فتاة باى شئ لاجبارها على الاستمرار بعلاقتها المحرمة بك


    [center]ماهى حدود رجولتك فى لبسك وتزينك وتجملك باستخدام ازياء غريبة اوادوات ومواد صنعت اصلا للنساء ؟؟


    [center]ماهى حدود رجولتك فى ضرب فتاة او سيدة سواء تقرب لك او لا ؟؟


    [center]ماهى حدود رجولتك فى مدى سيطرة زوجتك عليك فى امور تحتاج لتصرفك كرجل وليس لأمرأة توجهك وتقودك كيفما شاءت ؟؟

    [center]ماهى حدود رجولتك فى السماح لقريباتك فى حرية لبسها وتحركاتها وتصرفاتها عموما ؟؟


    ماهى حدود رجولتك فى فرض شخصيتك على الاناث ككلمة وفعلا وعليهم الامتثال لك تماما
    او استغلال فتاة تعمل تحت ادارتك ؟؟



    ماهى حدود رجولتك فى تقديم العون لمن يحتاجها سواء يقرب لك ام لا
    ولاى شخص وبالذات للنساء بدون استغلال لجسدها او انوثتها ولوجه الله ؟؟


    ماهى حدود رجولتك فى التصدى للظلم ورفعه سواء عن نفسك او غيرك ومواجهة كائن من يكون ؟؟




    [/center]

    [/center]

    [/center]
    [/center]



    avatar
    slmoooo

    المــديــر العـــام


    المــديــر العـــام

    الابراج : العقرب
    الجنس : ذكر
    عدد المساهمات : 5658
    العمر : 30
    الموقع : مجرة درب التبانة\المجموعة الشمسية\الكرة الارضية\قارة اسيا\سوريا\ ريف دمشق\الزبداني \الحارة الغربية
    العمل/الترفيه : صاطلها وماشي على كيفي
    مزاجي العام :
    تاريخ التسجيل : 04/08/2009
    أعلام الدول : سورية
    المهنة :
    مزاجي اليوم : مريض نفسيا
    الهواية :
    تاريخ الميلاد : 27/10/1987


    الأدارة

    سؤال رد: اين تقف حدود رجولتك مع هذه الصور 00 ادخــــــــــــــــــــل وشــــــــــــــــــــوف

    مُساهمة من طرف slmoooo في الجمعة ديسمبر 03, 2010 1:54 am

    موضوع جميل و ضروري للكثير من الرجال
    صور أصبحنا نرى جزءاً منها إن لم تكن كلها فبعض منها
    جزاك الله كل خير على هذا الموضوع المهم بلسم
    تقبلي مروري


    عدل سابقا من قبل slmoooo في الجمعة ديسمبر 03, 2010 5:08 am عدل 1 مرات





    ♥♥♥♥(((زائر)))♥♥♥♥

    avatar
    بلسم حياتي
    مشرفة مقهى الحب
      مشرفة مقهى الحب

    الابراج : السمك
    الجنس : انثى
    عدد المساهمات : 2053
    العمر : 22
    مزاجي العام :
    تاريخ التسجيل : 08/10/2010
    أعلام الدول : فلسطين
    المهنة :
    الهواية :
    تاريخ الميلاد : 13/03/1995


    أشراف ريحانة

    سؤال رد: اين تقف حدود رجولتك مع هذه الصور 00 ادخــــــــــــــــــــل وشــــــــــــــــــــوف

    مُساهمة من طرف بلسم حياتي في الجمعة ديسمبر 03, 2010 3:12 am

    يسلمووووووو خيوو
    على المرور
    نورت صفحتي



    avatar
    الليث الأبيض
    مشرف مقهى المسابقات والتسلية
    مشرف مقهى المسابقات والتسلية

    الابراج : الجدي
    الجنس : ذكر
    عدد المساهمات : 1866
    العمر : 23
    الموقع : زبداني شارع بردى حارة الضباع ميني ماركت الهمام
    العمل/الترفيه : تاجر
    مزاجي العام :
    تاريخ التسجيل : 11/10/2010
    أعلام الدول : سورية
    المهنة :
    مزاجي اليوم : مشاغب
    الهواية :
    تاريخ الميلاد : 01/01/1994

    وسام الإشراف

    سؤال رد: اين تقف حدود رجولتك مع هذه الصور 00 ادخــــــــــــــــــــل وشــــــــــــــــــــوف

    مُساهمة من طرف الليث الأبيض في السبت ديسمبر 04, 2010 12:09 pm

    بوركت جهودك على ما اخترت

    موضوع هادف

    رعاك الله
    سلمت يداك







    avatar
    بلسم حياتي
    مشرفة مقهى الحب
      مشرفة مقهى الحب

    الابراج : السمك
    الجنس : انثى
    عدد المساهمات : 2053
    العمر : 22
    مزاجي العام :
    تاريخ التسجيل : 08/10/2010
    أعلام الدول : فلسطين
    المهنة :
    الهواية :
    تاريخ الميلاد : 13/03/1995


    أشراف ريحانة

    سؤال رد: اين تقف حدود رجولتك مع هذه الصور 00 ادخــــــــــــــــــــل وشــــــــــــــــــــوف

    مُساهمة من طرف بلسم حياتي في الأحد ديسمبر 05, 2010 7:46 am

    يسلموووووووو خيووو على المرور
    نورت صفحتي



    avatar
    قمرهم كلهم A
    ريحان خبير سلكوز
     ريحان خبير سلكوز

    الابراج : الدلو
    الجنس : ذكر
    عدد المساهمات : 460
    العمر : 30
    الموقع : زبداني
    العمل/الترفيه : موظف
    مزاجي العام :
    تاريخ التسجيل : 11/03/2010
    أعلام الدول : سورية
    المهنة :
    مزاجي اليوم : مشغول
    الهواية :
    تاريخ الميلاد : 08/02/1987

    وسام التواصل

    سؤال رد: اين تقف حدود رجولتك مع هذه الصور 00 ادخــــــــــــــــــــل وشــــــــــــــــــــوف

    مُساهمة من طرف قمرهم كلهم A في الجمعة ديسمبر 17, 2010 4:25 pm

    ماهى حدود رجولتك بسرقة الضعفاء سواء امرأة او رجل او طفل اقل منك قوة ؟؟
    بحاول ردلن حقن اذا قدرت طبعا اذا كانت سرقة غير مشروعة مثل النشل
    اما اذا موظف عم يتمقطع فيهن بحاول وعيهن على هاد الشي
    ماهى حدود رجولتك فى معاكسة فتاة ؟؟

    صدتك بصمت او نظرة تأفف او كلمة جارحة او تفله طائرة
    او تهديد فتاة باى شئ لاجبارها على الاستمرار بعلاقتها المحرمة بك
    ما بلطش بنات لان بالعادة انا الي بتلطش
    بعدين عندي حريم بخاف عليها


    [center]ماهى حدود رجولتك فى لبسك وتزينك وتجملك باستخدام ازياء غريبة اوادوات ومواد صنعت اصلا للنساء ؟؟
    شعراتي بمشطهن بس بدي اطلع و ما بحط غير شوية جيل لان شعري سبل
    و بقول المثل كول ما تشتهي نفسك و لبيس ما يليق بين الناس

    [center]ماهى حدود رجولتك فى ضرب فتاة او سيدة سواء تقرب لك او لا ؟؟
    ما بقدر اضرب بنت اذا بشوفها عم تبكي ببكي معها كيف بدي اضربها

    [center]ماهى حدود رجولتك فى مدى سيطرة زوجتك عليك فى امور تحتاج لتصرفك كرجل وليس لأمرأة توجهك وتقودك كيفما شاءت ؟؟
    الحمد لله تربينا على كلمة رجال بالبيت و هيك رح نتعامل مع زوجاتنا بس كمان باخد رأيها
    بقول المثل شاوروهن و خالفوهن
    [center]ماهى حدود رجولتك فى السماح لقريباتك فى حرية لبسها وتحركاتها وتصرفاتها عموما ؟؟


    ماهى حدود رجولتك فى فرض شخصيتك على الاناث ككلمة وفعلا وعليهم الامتثال لك تماما
    او استغلال فتاة تعمل تحت ادارتك ؟؟

    صارم و بالاخص بأمور الشغل

    [center]ماهى حدود رجولتك فى تقديم العون لمن يحتاجها سواء يقرب لك ام لا
    ولاى شخص وبالذات للنساء بدون استغلال لجسدها او انوثتها ولوجه الله ؟؟
    روح قلبي ساعد الاناث بحس فيها أجر مضاعف بس مرات بتكون حلوة كتير فبضطر ساعدها لانوثتها

    ماهى حدود رجولتك فى التصدى للظلم ورفعه سواء عن نفسك او غيرك ومواجهة كائن من يكون ؟؟
    ما عندي ذقن مشطة بس يكون معي الحق ما في أوقح مني


    مشكوووووووووورة على الموضوع و على التنبيهات غير المباشرة

    avatar
    RmRoOoOm
    مشرفة عامة
     مشرفة عامة

    الابراج : السرطان
    الجنس : انثى
    عدد المساهمات : 2613
    العمر : 21
    العمل/الترفيه : الدراسة
    مزاجي العام :
    تاريخ التسجيل : 11/12/2009
    أعلام الدول : سورية
    المهنة :
    مزاجي اليوم : يأسان من الحياة عمبتمنى الموت
    الهواية :
    تاريخ الميلاد : 10/07/1996


    الرقابة ريحانة

    سؤال رد: اين تقف حدود رجولتك مع هذه الصور 00 ادخــــــــــــــــــــل وشــــــــــــــــــــوف

    مُساهمة من طرف RmRoOoOm في السبت ديسمبر 18, 2010 8:13 am

    موضوع رائع
    ميرسي كتير إلك



    [center]


    [center]

    يا جارحاً قلبي إن الجرح يؤلمني إليك قلبي فما عاد يلزمني
    [/center]
    [/center]
    [/center]
    [/center]
    avatar
    البرنسيسة ريم
    عضوة في مجلس الادارة
    عضوة في مجلس الادارة

    الابراج : العقرب
    الجنس : انثى
    عدد المساهمات : 6637
    العمر : 23
    الموقع : بحارتنا جنب العمود الشباك الي ع الزاوية
    مزاجي العام :
    تاريخ التسجيل : 07/09/2010
    أعلام الدول : الأردن
    المهنة :
    مزاجي اليوم : كله متل بعضه
    الهواية :
    تاريخ الميلاد : 25/10/1994



    طاقم أداري

    سؤال رد: اين تقف حدود رجولتك مع هذه الصور 00 ادخــــــــــــــــــــل وشــــــــــــــــــــوف

    مُساهمة من طرف البرنسيسة ريم في السبت ديسمبر 18, 2010 2:07 pm

    موضوووع رااااائع
    وين الشباب لحتى يجاوبو
    يسلموو اديكي بلسم حياتي







    دعوآآآآآآآآآآآآآآآآآآتــــــــــــــــكــــــــــــــــمـ
    avatar
    بلسم حياتي
    مشرفة مقهى الحب
      مشرفة مقهى الحب

    الابراج : السمك
    الجنس : انثى
    عدد المساهمات : 2053
    العمر : 22
    مزاجي العام :
    تاريخ التسجيل : 08/10/2010
    أعلام الدول : فلسطين
    المهنة :
    الهواية :
    تاريخ الميلاد : 13/03/1995


    أشراف ريحانة

    سؤال رد: اين تقف حدود رجولتك مع هذه الصور 00 ادخــــــــــــــــــــل وشــــــــــــــــــــوف

    مُساهمة من طرف بلسم حياتي في الأحد ديسمبر 19, 2010 8:01 am

    يسلموووووو خيوو قمرهم على المرور
    يسلموووو رمرم وريم على المرور
    نورتم صفحتي



    avatar
    روح الغلا
    عضوة في مجلس الادارة
    عضوة في مجلس الادارة

    الابراج : الحمل
    الجنس : انثى
    عدد المساهمات : 1445
    العمر : 27
    الموقع : بقلب حبيبي
    العمل/الترفيه : معلمة لذوي الاحتياجات الخاصه
    مزاجي العام :
    تاريخ التسجيل : 02/02/2010
    أعلام الدول : السعودية
    المهنة :
    مزاجي اليوم : رايقه
    تاريخ الميلاد : 26/03/1990


    مستشار مجلس الإدارة

    سؤال رد: اين تقف حدود رجولتك مع هذه الصور 00 ادخــــــــــــــــــــل وشــــــــــــــــــــوف

    مُساهمة من طرف روح الغلا في الأحد ديسمبر 19, 2010 10:01 am

    موضوع جدا رائع الله يعطيك الف عافيه






    avatar
    بلسم حياتي
    مشرفة مقهى الحب
      مشرفة مقهى الحب

    الابراج : السمك
    الجنس : انثى
    عدد المساهمات : 2053
    العمر : 22
    مزاجي العام :
    تاريخ التسجيل : 08/10/2010
    أعلام الدول : فلسطين
    المهنة :
    الهواية :
    تاريخ الميلاد : 13/03/1995


    أشراف ريحانة

    سؤال رد: اين تقف حدود رجولتك مع هذه الصور 00 ادخــــــــــــــــــــل وشــــــــــــــــــــوف

    مُساهمة من طرف بلسم حياتي في الأحد ديسمبر 19, 2010 1:53 pm

    مشكورة حبيبتي على المرور
    نورتي صفحتي




      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء نوفمبر 22, 2017 12:09 am