منتديات ريحانة القلب


    لماذا ياإنسان..؟

    شاطر
    avatar
    صمتي*@*حكاية
    مشرف عام
     مشرف عام

    الابراج : السمك
    الجنس : ذكر
    عدد المساهمات : 4111
    العمر : 28
    مزاجي العام :
    تاريخ التسجيل : 08/02/2011
    أعلام الدول : سورية
    المهنة :
    تاريخ الميلاد : 01/03/1989


    الرقابة ريحانة

    لماذا ياإنسان..؟

    مُساهمة من طرف صمتي*@*حكاية في السبت نوفمبر 05, 2011 11:35 pm

    لماذا ياإنسان..؟

    فنحن بشر

    نعم ..نعم لكن نحن بشر ..
    لابد أن نحزن فهذا خارج عن أرادتنا وإذا ذقنا مرارة الأيام فلابد أن نغص بها..
    وإن صفعتنا الحياة فلابد أن نصرخ من الألم
    إبكي ..إصرخ .. إحزن
    فنحن بشر

    لكن ..لاا
    تحزن وتحمل نفسك ..فوق طاقتها

    لماذا ياإنسان..؟

    وأنت تعلم أن حالك أفضل من الكثير

    لماذا ياإنسان..؟

    تعقد حاجبيك..في حين أن نعم الله تغمرك من فوقك ومن تحتك

    لماذا ياإنسان..؟


    تتعكر حالتك النفسية..وحالك أفضل من الكثير

    لماذا ياإنسان..؟

    لا تتفهم أن الدنيا لايمكن أن تصفو لك على طول الدهر


    لماذا ياإنسان..؟

    لا تتفهم المثل الذي يقول ،،،،أن الدنيا يوم لك ويوماً عليك،،،،وذاك الذي يقول،،،أن القناعه كنز لايفنى،،،،

    لماذا ياإنسان..؟


    لاتحرر نفسك من القيود التي قيدت نفسك بها

    لماذا...؟؟ تقسو على نفسك...وتحملها فوق ماتستطيع..

    لماذا ياإنسان..؟

    لاترضي بعيشتك وتحمد خالقك عليها

    لماذا ياإنسان..؟

    تنسى أنك كما عشت لحظات كئيبه

    أنك عشت لحضات فرح وسرور ..

    لماذا ياإنسان..؟

    لماذا ترى ماذا ينقصك ولاترى مابحوزتك

    لماذا...؟؟ ترى من هم يعيشون معيشه أفضل منك ولاترى من هم أسوء منك..

    لماذا ياإنسان..؟

    لاتجعل الأمل نصب عينيك

    ومالم يأتي اليوم ربما يأتي غداً..

    لماذا ياإنسان..؟


    تحزن حينمايكون معك القليل

    وأنت تعلم أن غيرك لايوجد معه حتى هذا القل

    لاتجعل ...الحزن يأسرك ولاتجعل...الحزن يقيدك بقيوده ولاتجعل... الحزن يوقفك وأنت لاتستطيع المسير

    ولاتجعل...الحزن يأخذ من وقتك الكثير ..
    ولاتجعل...الحزن يشتري مساحه من قلبك..
    لكن..نعم..!
    إجعل قاعدتك في الحياه الحمد لله ..
    إجعل قاعدتك في الحياه على الأمل..
    إجعل قاعدتك في الحياه على انني أفضل من الكثير ..
    إبتسم ..عش حياتك..لأنك تستحق أن تعيش سعيداً إمحي همومك ..وأشطب أحزانك من أوراقك ..
    وإرمي أشتات الأحزان خلف ظهرك ..
    عش يومك..وأدي واجباتك ...على أكمل وجه ولاتلم نفسك على شيء فهذا قدرك ونصيبك..
    تقبله وأرضي به..وتأقلم معه..
    فالحزن..لن يغير شيء ولن يحرك شيء من مكانه..
    وهون على نفسك مصائبك..ولاتعطيها أكبر من حجمهاإبحث عن الحلول لها وإلتجئ دوماً لله عز وجل بالدعاءفإن الله رحمن رحيم بعباده..






    avatar
    البرنسيسة ريم
    عضوة في مجلس الادارة
    عضوة في مجلس الادارة

    الابراج : العقرب
    الجنس : انثى
    عدد المساهمات : 6637
    العمر : 22
    الموقع : بحارتنا جنب العمود الشباك الي ع الزاوية
    مزاجي العام :
    تاريخ التسجيل : 07/09/2010
    أعلام الدول : الأردن
    المهنة :
    مزاجي اليوم : كله متل بعضه
    الهواية :
    تاريخ الميلاد : 25/10/1994



    طاقم أداري

    رد: لماذا ياإنسان..؟

    مُساهمة من طرف البرنسيسة ريم في الأحد نوفمبر 06, 2011 12:04 pm

    ييييييييي صمتي هووون يا اهلا وسهلا اخي

    وكل عام وانت بخييير

    والموضوع كالعادة اروع من الرووووعة

    والله يجزااااااااكم الخييييييير







    دعوآآآآآآآآآآآآآآآآآآتــــــــــــــــكــــــــــــــــمـ
    avatar
    صمتي*@*حكاية
    مشرف عام
     مشرف عام

    الابراج : السمك
    الجنس : ذكر
    عدد المساهمات : 4111
    العمر : 28
    مزاجي العام :
    تاريخ التسجيل : 08/02/2011
    أعلام الدول : سورية
    المهنة :
    تاريخ الميلاد : 01/03/1989


    الرقابة ريحانة

    رد: لماذا ياإنسان..؟

    مُساهمة من طرف صمتي*@*حكاية في الأحد نوفمبر 06, 2011 2:51 pm

    هلا بالبرنسيسة نورتي
    وانت بالف خير يارب
    وينعاد عليكي بالصحة والسلامة






    avatar
    البرنسيسة ريم
    عضوة في مجلس الادارة
    عضوة في مجلس الادارة

    الابراج : العقرب
    الجنس : انثى
    عدد المساهمات : 6637
    العمر : 22
    الموقع : بحارتنا جنب العمود الشباك الي ع الزاوية
    مزاجي العام :
    تاريخ التسجيل : 07/09/2010
    أعلام الدول : الأردن
    المهنة :
    مزاجي اليوم : كله متل بعضه
    الهواية :
    تاريخ الميلاد : 25/10/1994



    طاقم أداري

    رد: لماذا ياإنسان..؟

    مُساهمة من طرف البرنسيسة ريم في الإثنين نوفمبر 07, 2011 7:33 am

    الله يرضى عنك

    شو مطول عنا ولا بس اجازة العيد وبعدها رااجع

    نورتنا والله







    دعوآآآآآآآآآآآآآآآآآآتــــــــــــــــكــــــــــــــــمـ
    avatar
    صمتي*@*حكاية
    مشرف عام
     مشرف عام

    الابراج : السمك
    الجنس : ذكر
    عدد المساهمات : 4111
    العمر : 28
    مزاجي العام :
    تاريخ التسجيل : 08/02/2011
    أعلام الدول : سورية
    المهنة :
    تاريخ الميلاد : 01/03/1989


    الرقابة ريحانة

    رد: لماذا ياإنسان..؟

    مُساهمة من طرف صمتي*@*حكاية في الإثنين نوفمبر 07, 2011 8:49 am

    خليها لله احسن الشي
    ان شاء الله ئاعد هون ليوم السبت







      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس أغسطس 17, 2017 10:57 pm